سعي إدارة برشلونة لإعادة ميسي هو ارضاء للجماهير و أن يحقق لابورتا نجاحا اعلاميا بأنه الرئيس الذي حقق أمنية الجماهير باعتزال ميسي حيث بدأ في برشلونة ، فالجميع كان يرسم في مخيلته ان اعتزال ميسي سيكون في مبارة بالكامب نو وسط حضور جماهيري ضخم و صاخب ، و رحيله أدى إلى موجة غضب عارمة اتجاه لابورتا بالخصوص . 


المدير المالي في برشلونة أكد أنهم على تواصل مع ميسي لأجل التعاقد معه الصيف القادم بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان ، لكنهم يضعون سقف الرواتب كأولوية و أنه بقدوم ميسي يجب رحيل عدة لاعبين ذو الاجور المرتفعة. 


عودة ميسي إلى برشلونة و اعتزاله أو ختام مسيرته الأوربية في الكامب نو سيضع ختاما دراميا جميلا في قصة أحد اساطير كرة القدم ، لكن ... يجب أن نضع في عين الإعتبار أن أزمة برشلونة المالية و معضلة سقف الرواتب بدأت بسبب مطالب ميسي العالية و عدم تنازله على الإطلاق و أن برشلونة بدأ الخروج من الازمة برحيله ، فالبطبع عودته ستكون محفوفة بالمخاطر المالية للنادي .


 إدارة برشلونة  .. لإعادة ميسي هو ارضاء للجماهير و أن يحقق لابورتا نجاحا اعلاميا بأنه الرئيس الذي حقق أمنية الجماهير باعتزال ميسي حيث بدأ في برشلونة ، فالجميع كان يرسم في مخيلته ان اعتزال ميسي سيكون في مبارة بالكامب نو وسط حضور جماهيري ضخم و صاخب ، و رحيله أدى إلى موجة غضب عارمة اتجاه لابورتا بالخصوص .