فالفيردي كروس مثلي الأعلى
توني كرووس و فيديريكو فالفيردي 



فالفيردي ؟


🗣️توني كروس :" أتذكر أنه كان معنا لأول مرة خلال جولة 18/19 قبل الموسم في الولايات المتحدة. طلب مني طبيبنا الطبيعي أن أتحدث اليه قليلاً لأنه أخبره أنني مثله الأعلى. أدركت على الفور أنه رجل جيد. هادىء جدا ومتواضع 


🗣️كروس: "هذا ما أعجبني فيه. لم يتصرف كما لو أنه فعل ذلك من اجل السفر معنا. كان دائما يقدم كل شيء في التدريب دون خوف أو أي شيء. كنت أراقبه دائمًا في التدريبات وخارجها أيضًا.


🗣️كروس:"إذا ظل لائقًا ومتواضعًا ، فلا أرى أي حدود له. انه فقط كامل جدا. عندما لا يجد حلولًا للكرة ، فإنه يأخذها ويركض بها إلى الجانب الآخر من الملعب (يضحك). أنا معجب جدًا به."


🗣️كروس:"إنه يكتسب المزيد والمزيد من الثقة ولكن بطريقة صحية. يريد دائمًا الكرة ويريد مساعدة الفريق. إنه يسدد أكثر من مسافة بعيدة ، ويحاول مراوغة المدافعين أكثر ويحاول أيضًا التمريرات التي ليس من السهل إكمالها." 


🗣️كروس:"لطالما أحببت أسلوبه. يمكنك أن ترى في أفعاله أنه يمكن أن ينمو ويصبح لاعبًا مميزًا للغاية. في البداية كان وقت لعبه غير منتظم للغاية لكنه كان يتحسن دائمًا واكتسب ثقة المدربين في النهاية."


🗣️كروس:"ربما كانت تغريدتي في ذلك اليوم بسبب مستواه الحالي لأن كونه حاسمًا في تشكيلة ريال مدريد الحالية هو شيء مميز للغاية. بغض النظر عن مستواه الحالي ، أعتقد أنه لاعب رائع جدًا." 


🗣️كروس:"إنه سريع جدًا أيضًا مع الكرة ، وتمريراته مذهله وفكرته في اللعب جيدة جدًا بشكل عام. لطالما كانت تسديداته مذهلة وفي النهاية بدأ في تسجيل الأهداف! يمكنه اللعب كجناح أيمن وظهير أيمن ورقم 8. 


🗣️كروس:"لأكون صادقًا ، هذا هو المكان الذي أراه يلعب فيه أكثر وأكثر في المستقبل. مع كل ما يحدث له الآن ، أراه كما كان دائمًا ، متواضعًا جدًا. أعتقد أنه سيكون لاعبًا عالميًا مع ريال مدريد خلال السنوات العشر المقبلة على الأقل." 


#ريال_مدريد #هلا_مدريد