‏ كريستيانو رونالدو
#رونالدو 

 ‏ كريستيانو رونالدو


"اللاعبين في الجيل الحالي بكل الدوريات ليسوا كما كانو لاعبين جيلي، ولكن لا يمكنك لومهم لان هذا جزء من الحياة."


"مازلت أؤمن أن الغيرة جزء من ذلك الانتقاد، يريدون إخفاء العديد من الأشياء لكي يسلطوا الضوء على أشياء أخرى، و لكن اسمع، انا أعلم أنني على قمة الرياضة لمدة 21 عام، لذا انا أعلم كل تلك الأشياء، إنها لا تفاجئني." 🔥🔝💪🏽‏


عن منتقديه

"أنا حقًا لا أفهم مثل هؤلاء الأشخاص، أو أنهم يريدون أن يتصدروا الصحف أو يبحثون على وظائف جديدة."


"أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبوني، أنا لا أضيع الوقت مع الذين لا يحبوني، أعتقد أن هذا مضيعة للوقت.. هؤلاء الأشخاص لا أهتم لهم." ❤️❤️‏


"لاعبين الجيل الحالي يلتهون بالتقنيات الجديدة، لديهم اذنين ولكن يُدخلون الحديث من اذن واحدة ويخرجون نفس الحديث من اذن اخرى."‏


"اللاعبين الحاليين والجيل الحالي، لا يهتمون بالمعاناة وبالعمل المرهق الذي مررنا به، يريدون كل شيء بسهولة."

‏كريستيانو رونالدو: "أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبونني. أنا لا أضيع الوقت، للأشخاص الذين لا يحبونني. أعتقد أنه مضيعة للوقت، هؤلاء الأشخاص ليسوا مثيرين للاهتمام في حياتي."

‏🚨🚨🚨🚨 كريستيانو رونالدو:


"بالنسبة لي عندما كنت في بداية مسيرتي كان أمام عيني فان نيستلروي، روي كين، فيرديناند وغيغز، جميعهم قدوة بالنسبة لي.. هذا هو سبب نجاحي، لأنني أعتني بجسدي، وعقليتي، كنت اشاهدهم واتعلم منهم."‏


"بالنسبة لي لا أعتقد ان الكثير من الجيل الحالي سيستمر بالقمة، من سيستمر يُعدون على الاصابع حاليًا." 🤐🤐- 


هل كان رالف رانغنيك يعلم ما كان يفعله مع مانشستر يونايتد؟


🗣️ كريستيانو رونالدو : لا 🤐🤐🤐


‏"دالوت لديه احترافية كبيرة في مانشستر يونايتد، ليساندرو مارتينيز وايضًا كاسيميرو، ولكن دالوت لديه عقلية للاستمرار لفترة أطول." 🔥


🚨🇵🇹 وتحدث كريستيانو رونالدو عما إذا كان زملاؤه يستمعون إليه قائلا: "إنهم لا يهتمون. البعض نعم ، ولكن معظمهم لا. هذا لا يفاجئني لأن معظمهم لن يكون لديهم طول عمر في اللعبة"