قصة كريستيانو رونالدو في مونديال قطر
#كريستيانو_رونالدو



قصة كريستيانو رونالدو في مونديال قطر 



 رونالدو خرج من الريال عشان النادي " بيريز " لم  يوافق تجنبه في قضية الضرايب ولا قضية الإغـ .T. صاب المُفبركة ولا زوّد عقده ليتساوى بنجوم أخرى في أندية أخرى .. كان يكفي رونالدو الدعم المعنوي من نادي قدم له كُل شيء ورجع إله هويته اللي كانت شبه ضائعة.

بعد كل هذا رونالدو قبل التحدي وذهب لليوڤي اللي حرفيًا أصبح فريق عاجز ومع ذلك رونالدو أحرز فوق الـ100 هدف مع الفريق في 3 مواسم وكان هداف الفريق غير انه حقق 5 بطولات مع الفريق الإيطالي وأحسن لاعب في الدوري.

بعدها وصل عرض لرونالدو من مانشستر سيتي وما أدراك ما المان سيتي وجوارديولا يعني أقل شيء لقبين لرونالدو في الموسم و40 هدف .. لكن السير اليكس فيرغسون وعاطفته خلته يرفض العرض ويروح للمان يونايتد الفريق اللي حرفيًا فلّس كورة لا منظومة ولا إدارة ولا لاعبين.

رونالدو اللي كان سبب في طفرة اليونايتد من 2003 ل 2009 وحقق معاهم كُل الأخضر واليابس بالإضافة لإنه حقق الكرة الذهبية ولغاية وقتنا هذا لا يوجد أي لاعب حققها من إنجلترا.

المهم ينتصر رونالدو ويميل لقلبة ويرجع اليونايتد في الأول لم يرتدي الشارة وتركوها للعملاق جسدياً والصغير كروياً الانجليزي هاري ما جواير وأصغر مشجع لليونايتد يعرف كوارث المدافع وإنه لا يصلح يكون قائد .. وبعد ذلك نلاقي برونو فيرنانديز يسدد ركلات الجزاء ويضيعه في وجود رونالدو! تخيل يكون عندي رونالدو وأخلي حد تاني يسدد ركلة الجزاء !

رغم الإفلاس الكروي والعُته الفني للفريق لكن رونالدو كان ثالث هدافين الدوري ب 18 هدف في أقوى دوري في العالم وبعمر 37 😳
ولولاه كان اليونايتد سينافس على الهبوط.

بعدها ابنته توفت وعاش أصعب فتراته النفسيه الأخبار كلها تتحدث عن رونالدو ودمروه نفسيًا اللي يقول بيدور على نادي واللي يقول بيتهرب وفي ظل الأحداث الصعبه لم يجد دعم أحد ولم يقف بجانبه غير المشجعين الحقيقيين لرونالدو.

نيجي لتين هاج مدرب اليونايتد اللي ما حدا يعرفه غير أمه فيقرر يقعد رونالدو على الدكة عشان لم يكن معه في فترة التحضير! ثم تبدأ المشاكل .. ثم ترجع الصحافة تسخن الدُنيا والنادي ساكت لا في دعم ولا حتى دِفاع عن رونالدو.

طلع رونالدو مع المحاور العالمي مورجان ويوضح الحقايق كلها وكم الإفتراءات اللي طالته فبدل ما مشجعين اليونايتد يشوفوا الحقيقة وإنه وراهم حقيقة إدارتهم راحو هاجموا رونالدو .. رونالدو اللي خلّى لليونايتد اسم بعد السير أليكس فيرجسون.

نيجي لكأس العالم يقولون رونالدو مُنتهي ومش عارف إيش طيب ما تيجي بالعقل. أول ماتش ضد غانا رونالدو بيتحرك وياخد ركلة جزاء وسددها ويفتح الماتش ويكسب الفريق وياخد رجل المباراة، تاني ماتش رونالدو يقفز فوق كل المدافعين ويحجب الرؤية بتحرك ممتاز منه ويتحسب هدف لبرونو ولولا قفزة رونالدو لما كان للأڤور أي معنى، ثالث ماتش بيلعب لوحده والفريق كله مريّح على الدكة، رابع ماتش لم يلعب وعندما نزل أحرز هدف اتحسب تسلل، حتى ماتش المغرب لما نزل صنع فرصة خطيرة وسدد كرة خطيرة وهذه أرقام لم يفعلها اي لاعب بالبرتغال طوال ال90 دقيقة كاملة.

كريستيانو دوس سانتوس أڤيرو مش محتاج لكأس العالم عشان يثبت إنه الأفضل لإن قيمة رونالدو أهم من كأس العالم نفسه وأزيدك من الشعر بيت كمان؟ لو رونالدو أعلن إعتزاله اللعب دوليًا هيغطي على حدث كأس العالم.

أعزائي الحاقدين والشامتين لقد انتظرتم عشرون عامًا حتى يصدر لكم صوت ولكن دعوني أُذكركم أنكم لم ولن تنالوا من رونالدو بل نال مِنه العُمر .. العُمر هو من إستطاع ايقافه فقط.

إنتهى مشوار اللاعب الأعظم في كأس العالم
لكن الدون لم ينتهي بعد .. رونالدو ما زال ما زال تذكروا هذا جيداً .