أول خطوة فعلية من ريال مدريد لضم جود بيلنجهام




أول خطوة فعلية من ريال مدريد لضم جود بيلنجهام


وبحسب المعلومات الخاصة و المقربة من  موقع “90دقيقة ” فإن لقاءً جرى اليوم الثلاثاء بالفعل بين والد الدولي البريطاني وجوني كالافات، مدير كرة القدم الدولية لريال مدريد، والمسؤول عن التوقيع مع اللاعبين الشباب حول العالم. اجتماع عقد في فندق “تشيلسي هاربور” بلندن، وعرض خلاله نادي العاصمة الإسبانية مشروعه لصانع الألعاب.

خطوة منطقية مع العلم أن لوكا مودريتش يفضل الآن المغادرة، كما كشف نفس المصدر سابقاً (هنا). كما أن مستقبل توني كروس، الذي ينتهي عقده أيضاً في يونيو، غير واضح تماماً. مع بيلينجهام، وكامافينجا، وتشواميني، سيكون لدى ريال مدريد خط وسط جيد للسنوات القادمة، مع لاعبين مثل داني سيبايوس، أو فيدي فالفيردي أيضاً. الكرة إذن في معسكر الدولي الإنجليزي…


ريال مدريد يقدم على أول خطوة فعلية لضم جود بيلينجهام


و أفادت مصادر مقربة من “90دقيقة ” الفرنسي، أن ريال مدريد أقدم على أول خطوة فعلية في سعيه للتوقيع مع متوسط ميدان بوروسيا دورتموند جود بيلنجهام، في نافذة الانتقالات الصيفية 2023 القادمة.

أين سيلعب جود بيلنجهام الموسم المقبل؟ هناك شيء واحد يبدو مؤكداً، ليس في بوروسيا دورتموند. الفريق الألماني، استسلم بالفعل لفكرة رحيله على الرغم من المحاولات القليلة الأخيرة لإقناعه بالاستمرار وتجديد عقده، ويستهدفون الآن بيعه مقابل بمبلغ قياسي لن يقل عن 100 مليون يورو، في ظل حرب المزايدة المتوقعة عليه، وسط اهتمام كبير من أكبر الأندية الأوروبية في مقدمتها ريال مدريد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، من بين آخرين. من قبل العديد من الأندية الكبرى ، لا سيما القادة الإنجليز وريال مدريد ، وسيغادر بمبلغ يتجاوز 100 مليون يورو بشكل كبير.

يبلغ من العمر 19 عاماً فقط، ولكنه بالفعل فرض نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في العالم، ولديه من الناحية المنطقية الكثير ليقدمه لأي نادٍ كبير ينضم له.